-->
نايل سات - Nilesat

اعلان 780-90

نايل سات - Nilesat

 نايل سات - Nilesat

نايل سات - Nilesat


ستطلق شركة نايل سات المشغلة للأقمار الصناعية المصرية المتداولة علنًا قمرها الرابع ، العاشر في مصر ، والقمر الأفريقي رقم 48 ، نايل سات 301 في وقت ما في مايو. وفقًا لـ Thales Alenia Space ، الشركة المصنعة للأقمار الصناعية ، تم وضع Nilesat-301 مؤخرًا داخل حاوية النقل الخاصة بها وهي جاهزة الآن للمغادرة. 

وستغادر مصنع كان في الأسابيع المقبلة متجهة إلى فوس سور مير لتقل السفينة إلى كيب كانافيرال.

وقعت Nilesat العقد مع Thales Alenia Space مرة أخرى في ديسمبر 2019 ، وكان للمشروع جدول زمني للتطوير مدته 25 شهرًا. ومع ذلك ، فقد امتد الجدول الزمني للمشروع أربعة أشهر أخرى اعتبارًا من يناير 2022 ، وهو الموعد النهائي السابق. كما وقعت نايل سات عقد إطلاق مع سبيس إكس لتسليم القمر الصناعي في المدار.
سيكون للقمر الصناعي عمر افتراضي لا يقل عن 15 عامًا في المدار وسيقدم الاتصالات وخدمات النطاق العريض عبر الأقمار الصناعية لمصر والدول المجاورة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

علاوة على ذلك ، سيكون القمر نايل سات 301 رابع قمر صناعي لنايل سات في الفضاء. تم إطلاق أولها ، نايل سات 101 ، إلى الفضاء في عام 1998 ، تلاه نايل سات 102 الذي تم إطلاقه بعد ذلك بعامين. تم بناء كلا القمرين الصناعيين من قبل شركة الفضاء الفرنسية البائدة ماترا ماركوني ، التي أصبحت الآن شركة إيرباص للدفاع والفضاء. 

تم بناء القمر الصناعي الثالث لنايل سات ، نايل سات 201 ، بواسطة شركة Thales Alenia Space.

تم إطلاق جميع الأقمار الصناعية الأخرى لنايل سات من قبل شركة الإطلاق الأوروبية Arianespace ومن ميناء الفضاء الأوروبي في كورو ، غيانا الفرنسية.
وللبحث عن اي تردد او اي قناة الموقع الرسمي للقمر https://www.nilesat.com.eg/ar/Home/ChannelList
logo
تطوير البرمجيات وبرامج سطح المكتب
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "نايل سات - Nilesat"

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع